.jpg)
أفادت مصادرنا أن ساكنة دواوير البعارير السفلى ستنظم وقفة احتجاجية أمام ثانوية سيدي موسى الحمري، الخميس المقبل 27 نونبر 2014 إبتداء من الساعة التاسعة صباحا، إحتجاجا على ما أسمته، اقصاء أبنائها من التمدرس وتماطل نيابة التعليم، ومصلحة التخطيط تحديدا، في إيجاد حل منطقي لأبنائها يضمن لهم متابعة دراستهم يمؤسسة سيدي موسى التأهيلية القريبة من محل سكناهم، مقارتة مع المؤسسة الجديدة (سيدي الطاهر) الغير مكتملة البناء والبعيدة بأزيد من 7 كلم على دوار البعارير التحتاني..
ونفى أحد الساكنة المتضررين، أن يكونوا قد توصلوا إلى حل مع النيابة، بوساطة أحد السياسيين، كما روجت لذلك نيابة التعليم وأعلنته بعض المواقع الإلكترونية.. مؤكدا أن أبنائهم لازالوا لحد الساعة محرومين من حقهم الدستوري في التعليم لتعنث النيابة ..
وأكدت الساكنة في المنشور داته (يحمل توقيعاتها)، عزمها على الاستمرار في تنفيد كل نقط برنامجها النضالي التصعيدي بما فيها الوقفة المركزية امام وزارة التربية الوطنية بالرباط والاعتصام امام مؤسسة ابنائها الاصلية القريبة من مقر سكناهم، في حال لم تستجب النيابة …
إرسال تعليق