
راسلت الهيئة
المغربية لحقوق الإنسان فرع اداومومن كل من عامل عمالة تارودانت و وزارة العدل والداخلية في شأن الاعتداءات المتكررة
لقائد ملجقة احمر على المواطنين و جاء فيها :
تحية طيبة وبعد،
توصلت الهيئة المغربية لحقوق
الإنسان بطلب تدخل ومؤازرة من طرف مجموعة من جمعيات المجتمع المدني التابعة لقيادة
أحمر لكلالشة إقليم تارودانت، حول الاعتداء والشطط في استعمال السلطة من طرف قائد
ملحقة احمر لكلالشة، حيث يعمد إلى اقتحام بيوت المواطنين رفقة أعوانه بدون سند قانوني
واعتقال مواطنين أبرياء فحسب الشكاية التي توصلنا بها من الجمعيات ، فان المواطن
أصبح يحس بالخوف والرعب من بطش القائد
المشار إليه أعلاه .
السيد الوزير نطالب بفتح تحقيق
عاجل نزيه وموضوعي في شكاية جمعيات المجتمع المدني بتراب قيادة احمر الكلالشة ،
كما أنهم يلتمسون منكم تعيين قائد آخر في حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه
المتمثلة في توفير الأمن و الحماية للمواطنين ويحترم قيم الديمقراطية وحقوق
الإنسان .

وتقبلوا السيد الوزير فائق التقدير والاحترام، والسلام.
إرسال تعليق