
اجتماع كل
من مدير الأكاديمية الجهوية باكادير و السيد عامل تارودانت و النائب الإقليمي
لوزارة التربية الوطنية بتارودانت اليوم لتدارس مشكل انقطاع مجموعة من تلاميذ
البعارير عن الدراسة و أكدت مصادرنا انه تم التوصل إلى حل يردي جميع الإطراف بحيث
انه تقرر تنقيل جميع التلاميذ إلى الإعدادية
الجديدة سيدي الطاهر مع توفير النقل المدرسي بالمجان .
إرسال تعليق