تارودانت :وقفة حاشدة لساكنة تيسراس أمام الباشوية بعد منعها من أمام العمالة


حاصرت الأجهزة الأمنية بتارودانت الوقفة الاحتجاجية التي  نظمتها ساكنة دواوير الجماعة القروية تيسراس التابعة لقيادة أوزيوة، دائرة تالوين عمالة تارودانت، صبيحة يوم الإثنين 24 نونبر 2014 أمام باشوية مدينة تارودانت،بمؤازرة نقابة الفلاحين الفقراء بأولوز، المنضوية تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل، احتجاجا على الأوضاع المزرية التي تعيشها الساكنة في محنتها مع المجلس الجماعي.


وقد جاءت هذه الوقفة، تنديدا بالوضع الكارثي الذي وصلت إليه الجماعة منذ سنة 2010، وقد دامت الوقفة الاحتجاجية أكثر من خمس ساعة ونصف تقريبا رفع فيها المحتجون من الساكنة شعارات منددة بتلك الأوضاع، وحملوا عامل الإقليم المسؤولية، مطالبين إياه بالتدخل العاجل والسريع لتصحيحها، وتمكين الساكنة من حقوقها العادلة والمشروعة




ليست هناك تعليقات: