تارودانت : الاعلان عن تشكيل فدرالية للجمعيات بقيادة احمر لكلالشة

انعقد  يوم التلاتاء الماضي في تمام الساعة الرابعة مساءا بدوار الحومر بتارودانت لقاءا جمع رؤساء وفعاليات الجمعيات بقيادة احمر لكلالشة لمناقشة القضايا و المشاكل التي تعاني منها مختلف هذه الجمعيات بالمنطقة بشكل عام، وبالتالي التحضير لتأسيس فيدرالية تعمل على تجاوز مختلف هذه المشاكل والتي ستعمل كذلك جاهدة من أجل تطوير ممارسة العمل الجمعوي على المستوى المحلي. وقد اثأر المتدخلون مجموعة من المشاكل و الاكرهات التي تعيق تقدم العمل الجمعوي .

  وبعد مناقشة مستفيضة و بناءة خلص المتدخلون الى ضرورة تشكيل فيدرالية للجمعيات  قوامها التضامن والتكتل هدفها النهوض باوضاع المنطقة

.وفي الختام تم تحديد يزم 30 من الشهر الجاري كموعد لعقد جمع عام تاسيسي للفدرالية .

ليست هناك تعليقات: