
انعقد
صباح يوم الأحد 23 نونبر 2014 على الساعة التاسعة صباحا جمعا عاما لتجديد مكتب فرع
الهيئة المغربية لحقوق الإنسان بتارودانت ، تحت إشراف الإستاد الراضي عضوا المجلس
الوطني ، و بعد المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي بالإجماع و تم
انتخاب عضوات و أعضاء المكتب الجديد على الشكل التالي :
الرئيس : السالمي الحبيب .
نائب 1 : النوري محمد .
نائب 2
:بوشوفى محمد .
الكاتب : المناني عبد المنعم .
نائبه : عبد الله السالمي .
الأمين : جدوق عبد الرحيم .
نائبه : حسين بودرقة .
مستشارون / ات :\علي بحمان ــ البكري هشام ــ
حميد العمراني ــ دياني عبد الله .
إرسال تعليق