قائد ملحقة احمر لكلالشة يفقد اعصابه فوق قنطرة بني امحمد


فقد قائد ملحقة احمر لكلالشة اعصابه فوق قنطرة بني امحمد عندما كان حشد من المواطنين يراقبون اشغال اعادة تهيئة القنطرة و ينتظرون انهاء الاشغال لمرور الى الضفة الاخرى و حاول قائد الملحقة المدكور تعنيف المواطنين و اصيب بهستريا فبداء  حاول سحب "الزروطة" من طرف احد اعوانه مهدد المواطنين باستعمالها  ضدهم ادا لم يتفراقوا  .وخلق هدا التصرف اللاخلاقي استياءا عميقا لدى المواطنين واستنكرت  أسلوب الترهيب والتخويف الذي يلجأ له هذا القائد والمتابعات والاستفزازات وكل أشكال الضغط والتهديد الذي فاق كل الحدود والتوقعات والذي لم تشهده المنطقة من قبل إلا في ظل القائد الحالي،بالإضافة إلى ذلك فإن هذا القائد يستعمل الشطط في السلطة في حق المواطنين حيث كثيرا ما يستغل نفوذه وسلطته لإتخاذ قرارات بعيدة عن المهام المنوطة به تجاه المواطنين .
وكان من بين الحشد فاعلين جمعويين وحقوقين يراقبون الوضع عبروا ايضا عن استنكراهم لطريقة التي تعامل بها القائد مع المواطنين .

ليست هناك تعليقات: