بوضماس: واد "بني محمد" يتسبب في انقطاع الماء الصالح للشرب عن دوار القياد

يعاني دوار القياد جماعة اداومومن من انقطاع الماء الصالح للشرب الذي تسبب فيه ارتفاع صبيب مياه واد "بني محمد' ، حيت يعاني السكان الأمرين من جراء غياب هده المادة المهمة .

فيما قامت الجمعية مشكورة بمحاولة إصلاح العطب لكن قوة المياه بالواد ألمدكور تحيل دون دلك .

لهدا فالسكان يطالبون الجهات المسؤولة بإنشاء عمودين على حافتي الوادي وربطها بأسلاك ليوضع فوقها أنبوب المياه الذي سيزود الدوار بالماء و خصوصا في ظل الأوضاع الجوية المتغيرة وموسم الإمطار 

ليست هناك تعليقات: