
يعاني دوار القياد جماعة اداومومن من انقطاع
الماء الصالح للشرب الذي تسبب فيه ارتفاع صبيب مياه واد "بني محمد' ، حيت
يعاني السكان الأمرين من جراء غياب هده المادة المهمة .
فيما قامت الجمعية مشكورة بمحاولة إصلاح
العطب لكن قوة المياه بالواد ألمدكور تحيل دون دلك .
لهدا فالسكان يطالبون الجهات المسؤولة بإنشاء عمودين على حافتي الوادي
وربطها بأسلاك ليوضع فوقها أنبوب المياه الذي سيزود الدوار بالماء و خصوصا في ظل الأوضاع
الجوية المتغيرة وموسم الإمطار
إرسال تعليق