
اصدر فرع الهيئة المغربية لحقوق الإنسان بتارودانت بيان تنديدي أدانا فيه
الممارسات الانتهاكات والتعسفات التي تطال جميع الحركات الاحتجاجية
المناضلة وما يجري بالمحكمة الابتدائية بتارودانت من فساد وتجاوزات في تدبير ومعالجة
مجموعة من الملفات والقضايا كما ندد نفس
البيان بالمعاملات السيئة التي يتعرض لها المواطنون بالمستشفى الإقليمي من عنف ومحسوبية
وسوء معاملة من بعض المحسوبين على المؤسسة وطالب بفتح تحقيقات في مشاريع المبادرة الوطنية
للتنميـة البشريـة. علـى مـستوى اقـليـم تارودانت و التي تعرف اختلالات وتـشديد الرقابـة
علـى مشاريـع اخـرى في طـور الانجـاز ودعا نفس البيان الى فتح تحقيقات عاجلة في الحالات
التي تعرفها الطرق والقناطر ( واد سوس ـ واد احساين ـ والطريق الرابطة
بين اولاد برحيل وتارودانت ، وواد احساين وبني امحمد ، وكدا الطريق الرابطة
بين تاملوكت وايمولاس فوق السد ـ التي
عرتها الفيضانات الأخيرة ومحاسبة المسؤولين عنها .
إرسال تعليق