تدمر واستياء وسط ساكنة تحندورت باداومومن بسبب غياب الإنارة العمومية

حالة من الاستياء و التدمر تنتاب ساكنة تحندورت بمنطة اداومومن  بفعل غياب الإنارة العمومية، وعدم إقدام المسؤولين الجماعيين على استبدال المصابيح المعطلة منذ مدة . حيت يعيش نصف الدوار بدون إنارة عمومية .

هدا و يطالبون السكان من رئيس جماعة اداومومن التدخل لإصلاح الإنارة العمومية بالمنطقة . في هذا الصدد توصلت "اداومومن 24" بمكالمات هاتفية من مواطنين متضررين من هذا الوضع يطالبون فيها المسؤولين بالتعجيل لحل هدا المشكل وخصوصا وان الدوار يقع بمنطقة واعرة يصعب التنقل فيها في الظلام الدامس للمصلين و المارة .



 ومن جهة أخرى، عبر مجموعة من سكان بوضماس عن تفاؤلهم بالإصلاحات التي قامت بها جماعة اداومومن  التي همت معظم الدواوير لإنارة العمومية خلال الاسبوع الماضي .





ليست هناك تعليقات: