
دخل اليوم الموافق ل الثلاثاء 12 دجنبر 2014 على
الساعة الثامنة صباحا. موظفي جماعة أحمر لكلالشة الواقعة بإقليم تارودانت في إضراب
مفتوح ما أدى إلى توقف عجلة العمل بالجماعة ككل .وذالك بسبب عدم توصل هؤلاء
بمستحقاتهم الشهرية إضافة إلى القرارات الفردية والغير المسؤولة لرئيس الجماعة
ونائبه الأول / الرئيس الفعلي/ والذي يسعى إلى عزل ثلاث موظفين جدد مع العلم أن هؤلاء
عينوا من طرف الدولة بعد اجتيازهم لمباراة التوظيف التي نظمتها وزارة الداخلية
برسم سنة 2012 بشقيها الكتابي والشفوي .وبعد ان سألت الموظفين كافة عن سبب هذا
القرار الذي يحاول رئيس الجماعة اتخاده أجابوني أن السيد الرئيس يحاول ومنذ مدة
إدراج مجموعة من الأشخاص الموالين له وبطريقة غير قانونية إلى سوق الشغل بالجماعة
المذكورة بالإستعانة بمجموعة من اللوبي داخل أسوار عمالة تارودانت .لكن تعنت موظفي
الجماعة حال دون عزل هؤلاء الموظفين .وغير بعيد عن المشاكل الجمة التي تحصل داخل
جدران هذه الأخيرة فإن غالبية السكان بهذه الجماعة يشتكون باستمرار من تصرفات
السيد الرئيس إضافة إلى عدم اعتماده على استراتيجية عمل جيدة لجلب مشاريع تنموية
لهذه المنطقة واقتصاره على انجاز مشاريع شخصية تعود بالنفع عليه فقط .ما يطرح
علامات استفهام كثيرة بهذا الخصوص .
إرسال تعليق