سكان حي البلايع بتارودانت يطالبون بسحب عمود لاسلكي


نحن ساكنة البلاليع نطالب المسؤولين بتوقيف شركة خاصة بتتبيث عمود الدعم اللاسلكي للإتصالات في حي البلاليع، وذلك لما يمثله من خطر مميث لصحتنا و صحة أطفالنا،

وكذلك بعد أن رفضته كافة الأحياء المجاورة، وللإشارة فإنه يتواجد على سطح منزل المدعو: ”الشويخ الحاج علي” في الطريق الرابطة بين المستشفى و رياض نديم أمام ميدان التربية البدنية لثانوية ابن سليمان الروداني.



ليست هناك تعليقات: