جماعة سيدي الطاهر: فيضان سهب "الخروع" يهدد مجموعة من المنازل المتواجدة على حافة الوادي


بات من الضروري تدخل السلطات للإشراف على بناء حاجز على وادي "الخروع"  بدواور »  النواجي التحتاني « ،حيت أصبح فيضان الوادي يهدد منازل، حيث شوهدت مياه الوادي تعري أساس المنازلو دخول المياه الى المنازل خلال الفيضان الاخير للسهب ، في ظل غياب جدار يقي تلك المنازل من الفيضانات.

كما احتملت مصادر من المنطقة، وقوع انجراف خطير للتربة قرب المنازل، ما يفرض على السلطات القيام بالواجب، لحماية حياة المواطنين، بالاستعانة بالمتخصصين في هذا المجال.

وتجدر الإشارة أن جماعة سيدي الطاهر قد خصصت سابقا ميزانية قدرها 19 مليون لبناء حاجز لحماية لتلك المنازل و لكن المشروع لازال حبرا على وارق  .

صور تعبر عن نفسها 





ليست هناك تعليقات: