
أفادت مصادرنا أن رئيس جماعة احمر لكلالشة قام بعزل ثلاثة موظفين جدد، وذلك بعد سنتين من العمل، حيث تسلموا صبيحة اليوم قرار العزل الذي تم بموجبه إعفاؤهم من مهامهم ابتداءا من 01/11/2014، واستند في ذلك على قرار اجتماع اللجنة الإدارية المتساوية الأعضاء الذي انعقد بتاريخ 11/12/2014، وهو الاجتماع الذي تؤكد المصادر أنه تم دون اكتمال النصاب القانوني، اذ لم يحضر ممثلو الموظفين نظرا لأنه سبق لهم أن أعطوا رأيهم في ما يخص النقطة الوحيدة المدرجة في جدول هذا الاجتماع بتاريخ 04/12/2014 .
وتجدر الاشارة الى أن هناك اتهامات لنائب الرئيس باعتباره هو الرئيس الفعلي والآمر والناهي في الجماعة، و هو الذي طلب الموظفين لسد الخصاص الحاصل بالجماعة من الجهات المسؤولة منذ سنتين، وتضيف المصادر أن “هذا الرئيس – يقصد – كان يمني النفس بتوظيف ذوي القربى و المحظوظين كعادته خلال السنوات المنصرمة ، لكنه وفي النظام الجديد الذي سنته هذه الحكومة، والذي يفرض اجتياز المباريات لولوج أسلاك الوظيفة العمومية، تفاجأ الرئيس بأشخاص إجتازوا الامتحان كغيرهم من أبناء هذا الوطن ونجحو كتابيا وشفويا، الشيء الذي لم يستسغه هذا الأخير، ولجأ لطردهم ممنيا نفسه بملء مراكزهم بمن يحلو له كعادته ضاربا بذلك عرض الحائط كل القوانين الجاري بها العمل في هذا البلد السعيد”.
إرسال تعليق