تستمر المهزلة الصحية: معانات ساكنة البعارير مع الغياب المتكرر لممرضة المستوصف القروي – سيدي موسى الحمري -

تعاني ساكنة دواوير البعارير بإقليم تارودانت من غياب ممرضة بالمستوصف القروي سيدي موسي الحمري  منذ اسبوع هدا المركز الصحي الذي يتوافد عليه سكان الجماعة من مختلف الدواوير عبر النفوذ الترابي بجماعة سيدي الطاهر.


وقد عبرت الساكنة عن تذمرها واستيائها مرارا في لقاءات تواصلية من غياب الممرضة المذكورة وطالبوا الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لحل هدا المشكل .

فبعدما  كان سكان دواوير البعارير يأملون أن تتحسن الخدمات الصحية بمستوصفهم القروي ، ازداد الأمر سوءا و تدهورا بعد رحيل الممرضة الوحيدة التي كانت تشتغل بهدا المستوصف...و مما زاد الطين بلة الحالة المزرية التي يعيش عليها المستوصف .


هذا الواقع المزري بخر آمال الساكنة و هم الذين طالبوا دائما بطبيب، لكن الأمور يبدو أنها في تراجع فوواقعنا الخدماتي في ترد و تخلف لا في تقدم كما توهمنا به الشعارات الطنانة كل يوم هنا و هناك. 


صور لمنزل بالمستوصف القروي



ليست هناك تعليقات: