
وقد عبرت الساكنة عن تذمرها واستيائها مرارا
في لقاءات تواصلية من غياب الممرضة المذكورة وطالبوا الجهات المسؤولة بالتدخل
العاجل لحل هدا المشكل .
فبعدما كان سكان دواوير البعارير يأملون أن تتحسن الخدمات
الصحية بمستوصفهم القروي ، ازداد الأمر سوءا و تدهورا بعد رحيل الممرضة الوحيدة التي
كانت تشتغل بهدا المستوصف...و مما زاد الطين بلة الحالة المزرية التي يعيش عليها
المستوصف .
هذا الواقع المزري بخر آمال الساكنة و هم الذين
طالبوا دائما بطبيب، لكن الأمور يبدو أنها في تراجع فوواقعنا الخدماتي
في ترد و تخلف لا في تقدم كما توهمنا به الشعارات الطنانة كل يوم هنا و هناك.
صور لمنزل بالمستوصف القروي


إرسال تعليق