
شوهت سيدة مجرمة بحي الياسمين بمدينة سيدي قاسم جسد طفلة لا تتجاوز أربع سنوات عندما سكبت عليها ماءً ساخن بدافع الانتقام .....
تفاصيل هذه الحادثة المأساوية التي يجب ألا تمر مرور الكرام لدى أجهزة الأمن المختصة التي يجب عليها اتخاذ الاجراءات الكفيلة أولا في استرداد حقوق الطفلة بعد أن لجأت المجرمة إلى سكب الماء على الطفلة في غياب أمها التي تعمل بالحمام (كسالة ، جلاسة) كان السبب هو خلاف بين السيدة المجرمة و أم الضحية ، الطفلة الآن في العناية المركزة بالمستشفى الجهوي بالقنيطرة بعدما كانت بالمتشفى الإقليمي بسيدي قاسم، و الغريب في هذه القصة أن المجرمة تصول و تجول بدون أن تتدخل النيابة العامة.... لتذكير فقط الشهادة الطبية تتضمن 45 يوم و الحريق من الدرجة 3..
إرسال تعليق