عاجل : تلاميذ ثانوية سيدي موسى الحمري يحتجون على حرمانهم من النقل المدرسي أمام مقر جماعة سيدي الطاهر


نظم العشرات من التلميذات صباح اليوم  ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وقفة احتجاجية إمام مقر جماعة سيدي الطاهر  احتجاجا على احتكار الجماعة لشاحنة النقل المدرسي و عدم تمكين التلاميذ من استعماله .

و تجدر الاشارة إلى ان جماعة سيدي الطاهر تمتلك نقل مدرسي وتحتكره مند مدة مما ساهم في المعاناة التلاميذ مع النقل حيت أن جمعية الإباء تستعمل نقل مدرسي أخر عبر الكراء في حين الجماعة تتوفر على نقل أخر مجهز ولم تستعمله بعد لرفع المعاناة عن التلاميذ . 


ليست هناك تعليقات: