اقالة مدير المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط

علم انه تم اقالة مدير المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط سعيد ايزكا والمبرر ادخاله للصطولة والبونج والكراطات الى ارضية الملعب في مباراة ربع نهاية الموندياليتو، بالاضافة الى كونه عضو في اللجنة التي كلفت بتعشيب المركب. يعني وزارة الشبيبة والرياضة حكرات غير على الحيط لقصير فيما لم يتم بعد طرد الكاتب العام في الوزارة الرجل القوي كريم عقاري ومصطفى اوزروال مدير مديرية الرياضات بنفس الوزارة.
وحسب مصدر فان شخصيات سامية اتصلت بالشركة التي حصلت على صفقة العشب بالمركب وطلبت منها تحمل المسؤولية لوحدها وعدم ذكر اسم الكاتب العام. هذا الاخير كان عليه ان يغادر منصبه غير ان دفاع الجينرال حسني بنسليمان عليه ودعمه له جعله يبقى في مكانه وجعل محمد اوزين يتراجع عن الاقتراب منه.
وقد اخذ الملف بعدا اخر بعد تدخل رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران في هذه الصفقة التي عرفت خروقات كثيرة منها انها تمت دون مكتب مراقبة كما هو الحال في صفقات مماثلة بقيمة 27 مليار

ليست هناك تعليقات: