تارودانت : قيادة احمر لكلالشة تغرد خارج الزمن المغربي


يبدو أن قيادة احم لكلالشة  تغرد خارج الزمن المغربي، إذ تُظهر هذه الصورة، أن القيادة تعيش، ربما، حدادا وطنيا بازلة اللافتة التي تحمل شعار وهوية القيادة .

عملت الجريدة إن اللافتة التي تحمل اسم القيادة تم إزلتها من طرف موظف خلال الاحتجاجات الأخيرة لساكنة المنطقة للمطالبة برحيل القائد السابق خوفا من ظهورها في الأعلام .

والغريب في الأمر ،رغما تغير القائد السابق بأخر لازلت دار لقمان على حالها اد لم تكلف إدارة هده المؤسسة نفسها في وضع اللافتة التي تحمل اسم القيادة مجددا كان القيادة لازلت على حالها السابق كما يقول المثل المغربي " تم تغير القابضة والشقور هوا هوا ".






ليست هناك تعليقات: