علمت الجريدة ان مشكل الإنارة العمومية في طرقات
وأزقة دوار الشراكة يؤرق مضجع المواطنين. فالظلام الدامس يخيم على
جنبات هذا الدوار مما يطرح إشكالا حقيقيا ، فتجد المواطنين يتخبطون في الظلام داخل
ازقة الد وار المملوءة بالضيات والحفر حيت نجد السكان
يحملون معهم مصابيح يدوية لأجل
إضاءة طريقهم ومعرفة أين يضعون أرجلهم. ورغم كل المطالب المتكررة للمواطنين لرئيس
المجلس الجماعي باداومومن لإصلاح هذا المشكل إلا أن مطالبهم لا تلقى آذانا صاغية .
وهذا المشكل سيظل وصمة عار على جبين
المسؤولين المحلين و كل الجهات
المعنية بالامر .

إرسال تعليق