
يتابع فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بأولاد تايمة باهتمام بالغ معانات ساكنة
حي النصر بأولاد تايمة التي تتعلق بتهميش الحي من حيث البنية التحتية ومشكل تطهير السائل
الذي يسبب قلقا كبيرا بسبب الانفجارات المتتالية لقنوات الصرف بالأزقة، مما ينتج عنه
روائح كريهة تضر بالصحة. وكذلك حرمانهم من تبليط الأزقة وعدم استفادتهم كبقية الأحياء.
هذا ما حز في نفوسهم باعتبارهم يعانون الاقصاء
وقد سبق لساكنة الحي المهمش أن رفعوا عدة تظلمات إلى الجهات المعنية ولكن دون
جدوى، مما آثرها إلى الخروج للإحتجاج التلقائي والعفوي تنديدا بهذه الوضعية التي تمس
حقوقهم في العيش داخل بيئة سليمة ولائقة بكرامة الانسان
وبناء عليه، يعلن
فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بأولاد تايمة مايلي:
تضامننا مع ساكنة
الحي المذكور في محنتهم إلى أن يتحقق مبتغاهم المشروع
نطالب الجهات المسؤولة
(المجلس البلدي) تحمل مسؤوليتها كاملة في إيجاد حل جذري لهذا المشكل
إرسال تعليق