اجتمعت بمقر الكنفدرالية
الديمقراطية للشغل التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت، لمناقشة
مجموعة من المشاكل و الاعداد للندوة الصحفية الوطنية التي ستنظمها التنسيقية خلال
الفترة القادمة،كما تم صياغة بلاغ صحفي
موجه للراي العام من طرف لجنة الاعلام و التواصل بالتنسيقية، و أيضا وضع الخطوط العريضة
لنوعية المشاكل التي ستطرح على انظار عامل الاقليم خلال الاجتماع بالتنسيقية .
ويعتبر هدا
اجتماع الرابع من نوعه مند تاسيس التنسيقية ، وانصبت فيه معظم التدخلات بضرورة وضع
حد لفساد المستشري بالقطاعات العمومية و
فك الحصار الاعلامي المفروض عن اقليم تارودانت والتصدي بكل قوة لمتابعات القضائية
التي لاحقت معظم النشطاء الحقوقيين والفاعلين الجمعويين بالاقليم .
إرسال تعليق