الاجتماع الرابع للتنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت


اجتمعت بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت، لمناقشة مجموعة من المشاكل و الاعداد للندوة الصحفية الوطنية التي ستنظمها التنسيقية خلال الفترة القادمة،كما تم  صياغة بلاغ صحفي موجه للراي العام من طرف لجنة الاعلام و التواصل بالتنسيقية، و أيضا وضع الخطوط العريضة لنوعية المشاكل التي ستطرح على انظار عامل الاقليم خلال الاجتماع بالتنسيقية  .


ويعتبر هدا اجتماع الرابع من نوعه مند تاسيس التنسيقية ، وانصبت فيه معظم التدخلات بضرورة وضع حد لفساد المستشري بالقطاعات العمومية  و فك الحصار الاعلامي المفروض عن اقليم تارودانت والتصدي بكل قوة لمتابعات القضائية التي لاحقت معظم النشطاء الحقوقيين والفاعلين الجمعويين بالاقليم .





ليست هناك تعليقات: