
أفادت مصادر من
التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت أن الممرضة التي قدم في
شأنها سكان تازمورت العديد من الشكايات، قد تقرر نقلها من مستوصف تازمورت
وتعويضها بممرض آخر.
و قد سبقلفدرالية الجمعيات
بتازمورت ان اشتغلت على هذا الملف في اطار التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة
الحقيقية وطرحته في اجتماعها مع عامل الإقليم والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة.
و كان عبد الرحيم أمنو رئيس فيدرالية إزوران قد صرح منذ شهور لبعض المنابر الاعلامية أن "أهالي المنطقة باتوا يعانون الأمرين تجاه الإغلاق الشبه المستمر للمستوصف الوحيد الموجود بتراب الجماعة، مضيفا أن ممرضة وحيدة تعمل على زيارة المستوصف في فترة زمنية لا تزيد عن بضع ساعات في الفترة الصباحية، قبل أن تجمع أغراضها للرجوع إلى مدينة تارودانت وهو ما يخلف إستياء أهالي المنطقة".
إرسال تعليق