عامل إقليم تارودانت يعقد حورا مطولا مع التنسيقية الإقليمية للإقرار بالمواطنة الحقيقية بتارودانت

شهدت قاعة الاجتماعات بعمالة إقليم تارودانت يوم الجمعة 09 يناير 2015 ابتداء من السادسة مساء إلى حدود الحادية عشر ليلا حور مطولا لعامل إقليم تارودانت مع أعضاء التنسيقية الإقليمية للإقرار بالمواطنة الحقيقية بتارودانت و بحضور بعض رؤساء المصالح الأمنية وبعض المدعويين من خارج التنسيقية .

وياتي هدا الحوار الذي دعا إليه عامل الإقليم  بعد الضغوطات التي مارستها التنسقية على المسؤولين من اجل وضع حد لحالة التسيب التي تعرفها معظم القطاعات العمومية بالإقليم والاعتقالات والاستنطاقات التي تطال معظم النشطاء الحقوقيين الفاعلين .


وتم خلال هدا الحوار تدارس مجموعة من المشاكل التي يعاني منها الإقليم فيما تنكب حاليا التنسيقية على إعداد بلاغ حول هدا اللقاء في الأيام المقبلة موجه للراي العام ومن المنتظر إن تعقد اجتماعها الخامس يوم التلاتاء المقبل .



ليست هناك تعليقات: