إنزال امني ضخم بجماعة سيدي موسى الحمري وإصابة قائد درك أولاد تايمة




بأمر قضائي خرج اليوم الثلاثاء6يناير 2015 عدد من عناصر الدرك الملكي بكل من تارودانت و اولاد تايمة رفقة مجموعة من القوات المساعدة وأعوان السلطة بقيادة سيدي موسى من اجل افراغ ضيعات فلاحية بدوار بوحصيرة تعود في الأصل لأراضي الجموع قبل أن تصبح في يد مجموعة من الفلاحين بدوار بوحصيرة جماعة سيدي موسى الحمري حيث كانت تستغلها الساكنة للرعي وتوفير الكلأ للماشية دون زراعتها.بعدما تعرضو لرش بمواد سامة ‘لاسيد’ من أحد الفلاحين المترامين على هده الأراضي.

وخلال هدا التدخل تم إصابة رئيس سرية درك أولاد تايمة باصابة خطيرة تطلبت نقله وبعض عناصر القوات المساعدة إلى المستشفى العسكري بأكادير ..وتعرف المنطقة إنزالا أمنيا غير مسبوق بعد الحادث...

ليست هناك تعليقات: