
بعدما تمكنت مجموعة من السكان من القبض على جمال كانت تعتدي على حرثهم بدوار لمنيزلة. وبعدما أودعتها مستودع جماعة لمنيزلة. جاء المعني بالأمر مساء الثلاثاء 27 يناير 2015 ليلتقي بالسكان المتضررين بمقر جماعة لمنيزلة وذلك بحضور رئيس الجماعة وممثلي السلطة المحلية ( المقدم و الشيخ) . وقد طلب صاحب الجمال من السكان المتضزين أن يسامحوه على كل ما اقترفته جماله التائهة في الغابة بدون من يرعاها ؛ لكن المتضررين أبوا أن يسامحوه لأنها ليست المرة الأولى ولا الثانية التي يتعرض فيها حرثهم للعبث. واقترح عليهم بعضا من المبالغ المالية لكنهم رفضوا ذلك و لأنهم يريدون أن يأتي خبير يقوم خسائرهم و أن يلتزم المعني بالأمر بعدم تكرار الفعل . وبعد أن يئس صاحب الجمال من كل ذلك. تقدم بشكاية إلى السيد وكيل الملك بتارودانت بدعوى أنه فقد جملين. مع العلم أنه رأى جماله الأربعة في مستودع الجماعة المحلية ولم يقل أنه فقد اثنتين منها في ذلك الحين. وحيث أن السكان المتضزين ينتظرون لقاء السيد قائد ملحقة احمر الذي استدعى بدوره المعتدي ليوم الأحد 1 فبراير 2015 ا
ويبدو أن المعتدي سارع بإبلاغ الدرك بفقدانه الجمال قبل أن يشتكي به السكان المتصزين. إذ أراد أن يتحول إلى ضحية. والأيام القدمة ستكشف نوايا المعتدي على حرث السكان.
إرسال تعليق