
قامت مساء يوم الاحد 15 مارس شخصيات سياسية وحقوقية بزيارة تضامنية لعائلة المناضل الكبير عبد اللطيف بن شيخ المعتقل حاليا بالسجن الفلاحي بتارودانت ,وكم كان تاتريهم الشديدا عندما لمحت الدموع تنساب من عيني زوجة المعتقل,هي عودة الى العهود البائدة التي كانت تمزق فيها اسر وتشتت عائلات,وجراح لم تندمل بعد,
رفقا بهذا الوطن,فلم يعد يحتمل المزيد من الجراح و الالام و الماسي


إرسال تعليق