حلت صباح امس التلاتاء 21 ابريل ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بمنطقة اداومومن لجنة تابعة لمندوبية الصحة بتارودانت ودلك من اجل مراقبة السير العام للمرفق الصحي باداومومن ومراقبة غياب الممرضين ،وافادت مصادرنا ان هده لجنة خرجت بعدما توصلت بعدة شكايات حول تاخر الممرضيين وغيابهم في بعض الحالات .
المقالات الاكتر تصفحا
- قائد ممتاز في السلطة "يجلد" امرأة في الشارع العام لإرضاء زوجته بمدينة سلا
- الحيطة و الحذر : اعصار اطلسي قوي يضرب المغرب في 24 ساعة القادمة
- مباريات لتوظيف 20 شخص باقليم تارودانت
- السالمي الحبيب صاحب أطول إضراب عن الطعام .. نظرةٌ عن قُرب
- علاج فعال وجدري لمن يعانون من الربو " الضيقة "
- إلى من تعذر عليهم الاتصال بالأستاذ محمد العربي النبري
- غريب ما يحدث بتارودانت : عودة سنوات الجمر والرصاص
- المراسلون الصحافيون الشرفاء بإقليم تارودانت يقاطعون صحافة الكيلو ديال عامل تارودانت
- شخصية المناضل عزيز العراج … نظرةٌ عن قُرب

إرسال تعليق