لجنة تابعة لمندوبية وزارة الصحة بتارودانت تحل باداومومن

حلت صباح امس التلاتاء 21 ابريل ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بمنطقة اداومومن لجنة تابعة لمندوبية الصحة بتارودانت ودلك من اجل مراقبة السير العام للمرفق الصحي باداومومن ومراقبة غياب الممرضين ،وافادت مصادرنا ان هده لجنة خرجت بعدما توصلت بعدة شكايات حول تاخر الممرضيين وغيابهم في بعض الحالات .

ليست هناك تعليقات: