ميلاد أول منظمة مغربية تهتم بحماية البيئة والمواطنة بجماعة اداومومن

وبعد التأسيس اختتم الجمع العام بمناقشة عدة قضايا تهم المنطقة ،لينتهي الجمع التأسيسي بنجاح
احتضنت منطقة بوضماس جماعة اداومومن، مساء اليوم السبت 16ماي 2015  ، اجتماعا لتأسيس فرع جديد للمنظمة المغربية لحماية البيئة والمواطنة فرع اداومومن ، و ذلك بإشراف كل من علي بحمان رئيس المكتب التنفيدي ومحمد الكناوي رئي المكتب الاقليمي  .

و بعد الكلمة التي ألقاها رئيس المكتب التنفيدي علي بحمان و التي أعطى فيها نبدة عن المنظمة المغربية لحماية البيئة و تطورها و كذا أهدافها و أفاقها، تم انتخاب أعضاء مكتب  فرع اداومومن و بإجماع الحضور و فيما يلي لائحة أعضاء المكتب :

- الرئــــــــيس    : العراف مصطفى
-  نائبـــــــــــه    : ايت عمر عبد الرحيم
-  الأميــــــــن    : الصالحي مبارك
-  نائبــــــــــه    : خليل المدني
-  الكاتب العام   : العراج كمال
-  نائبـــــــــه    : السعيد الدمايصي
–  المستشارون مكلفون بمهام : ،العراج المهدي ،الشرقي عزيز ، زماني مصطفى



الهدف من تأسيس هذه المنظمة هو مؤازرة من انتهكت حقوقهم المشروعة والتنصيب كمطالب بالحق المدني أمام المحاكم وتنظيم دورات تكوينية في مجالات البيئة وحقوق الانسان فضلا عن تنظيم ملتقيات ثقافية وندوات ومعارض فنية و التعاون والتنسيق مع مختلف الهيئات والجمعيات الوطنية والدولية ذات القناعات المشتركة.والدفاع عن حماية شجرة الأركان و المحيط الايكولوجي وحقوق الساكنة .


وبعد التأسيس اختتم الجمع العام بمناقشة عدة قضايا تهم المنطقة ،لينتهي الجمع التأسيسي بنجاح 

ليست هناك تعليقات: