عبد السلام السالمي:
للمرة الرابعة على التوالي يتم فيها تأجيل المباراة النهائية لدوري "
الجماعة للشبان" المنظم من طرف جمعية
اتحاد سيدي موسى للرياضة والتي كان من المرتقب أن تجمع بين فريقي جمعية
الشراكة التنموية الرياضية.. وفريق جمعية البعارير للرياضة بعدما كان مقرر اجراؤها
اليوم الأحد 14 يونيو 2015 على الساعة التاسعة صباحا بملعب الجماعة.
هذا التأجيل خلف استياء عارما وسط فريق جمعية الشراكة ،وعبر عدد من
اللاعبين عن امتعاضهم من الطريقة العشوائية التي تنظم بها الجمعية هدا الدوري ، و
طالبوا اللجنة المنظمة بإجراء المبارة النهائية في اقرب الآجال لكن مطالبتهم لم
تلق آذانا صاغية.
و في انتظار هذه المباراة التي انتظرها الجميع منذ أشهر يبقى السؤال مطروحا : لماذا كل هذه التأجيلات والمراوغات اللامبرورة
؟؟

إرسال تعليق