سيارة ممنوحة بجماعة اداومومن ...... لأية غاية؟؟

من المعلوم أن العديد من المواطنين بجماعة اداومومن تساءلوا منذ أن أعطي ممثلوا حزب الإستقلال مهمة تدبير الشأن العام المحلي للجماعة المذكورة عن الهدف الكائن وراء منح السيارة الحكومية من طرف المجلس الجماعي لأحد أعضائها، وذلك دون تحديد المهام المنوطة لها.

وكما يعرف الجميع أن هذه السيارة تعمل بواسطة مصاريف تتحملها مالية الجماعة، والتي هي في أمس الحاجة لها. لاسيما وأن هذه السيارة تستغل لأغراض شخصية فقط وغير قانونية.

ورغم كل المطالب المتكررة والملحّة التي تقدمّ بها العديد من مناضلوا المنطقة للمجلس الجماعي راجين فيها توقيف استغلال هذه السيارة من أغراض شخصية وسياسية الى خدمة الصالح العام لكن دون جدوى.

ونتج عن رفض توقيف هذه السيارة الفضيحة الكبرى المهينة لجميع ساكنة الجماعة و التي استنكرتها كافة الآراء على الصعيد الوطني، كما ستظل وصمة عار على جبين الحزب الحاكم للمجلس الجماعي بإداومومن

ليست هناك تعليقات: