
قام مساء هذا اليوم 25
يونيو 2015 بعض أعضاء جمعية آباء و أولياء وأمهات تلاميذ مجموعة مدارس العويسات
بزيارة تفقدية إلى فرعية القياد لتقييم الأشغال الجارية من أجل إعادة تأهيل هد
المؤسسة في إطار المشروع الكبير الذي تقوم به الجمعية بشراكة مع المبادرة الوطنية
لتنمية البشرية وجماعة اداومومن .





إرسال تعليق