جمعية آباء وأولياء تلاميذ العويسات في زيارة تفقدية لفرعية أيت القياد


قام مساء هذا اليوم 25 يونيو 2015 بعض أعضاء جمعية آباء و أولياء وأمهات تلاميذ مجموعة مدارس العويسات بزيارة تفقدية إلى فرعية القياد لتقييم الأشغال الجارية من أجل إعادة تأهيل هد المؤسسة في إطار المشروع الكبير الذي تقوم به الجمعية بشراكة مع المبادرة الوطنية لتنمية البشرية وجماعة اداومومن .


وقد تمت معاينة الأشغال عن كتب ومن بينها بعض الإصلاحات التي شملت بعض الممرات داخل الساحة وزيادة العلو في سور الذي يحيط بالمؤسسة و بعض الأشغال الأخرى التي همت الأقسام .  








ليست هناك تعليقات: